makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الصحة: الرعاية الصحية الافتراضية تزداد انتشارا في عالمنا الرقمي

الصحة التي تهم كل إنسان وهي التاج على رؤوس الأصحاء الذيم لم يعد المرضى وحدهم هم الذين يرونه، بل أصبح كل إنسان يدرك أهمية الصحة بالنسبة لحياته، ولجسده، ولوجوده، فهي الأغلى منا في عالم اليوم، الذي تتوالد فيه الفيروسات، ويتسع فيه انتشار الجوائح التي تغزو العالم بأسره.

الرعاية الصحية من خلال الواقع الافتراضي

عالم الصحة اليوم لم يكن كما كان سابقا فالجديد في هذا العالم برز مع إدخال التقنيات إله وعلى رأسها العناية بالصحة عن طريق الواقع الافتراضي.

فاليوم صار بإمكانك أن تحجز دورا مع الطبيب ليعاينك عن طريق شاشة جوالك، بحيث لا تضطر إلى مفارقة بيتك، وربما سريرك.

وتقوم الآلية على أساس ان يكون لديك جوال فيه تطبيق الرعاية الافتراضية في بلد يتيح هذه الميزة، بحيث يطلع الطبيب على سجلك الصحي، وتحاليلك السابقة، وتخطيط قلبك إن وجد، وفي حال احتاج الطبيب إلى سحب كمية من الدم منك، فإنه يرسل عن طريق التطبيق رسالة إلى أحد الممرضين، الذي يأتي إلى بيتك، ويسحب كمية الدم المراد تحليلها، ثم يرسلها إلى الطبيب، الذي يقرر لك العلاجات التي تلزمك، أو يطمئنك وحسب.

أثر كوفيد19 في انتشار هذه التقنية:

أدّى انتشار جائحة فيروس كورونا إلى بدء استقرار الرعاية الصحية الافتراضية، أو ما يعرف ب العناية الصحية عن بعد، حيث يمكنك حجز مواعيد عن بعد (telehealth appointments)، ومن ثم يعاينك الطبيب عبر شاشة كما ذكرنا آنفا.

ومع أن عدد حالات المعاينة عن بعد بدأ بالانخفاض، إلا أن هذه الميزة غدت عند كثيرين نوعا من الرفاهية الفاخرة، حيث تؤمن الطبيب المنزلي لكثير من المرضى غير القادرين على الذهاب إلى المستشفى أو إلى العيادة للمعاينة وجها لوجه مع الطبيب.

ميزات وعيوب الرعاية الصحية عن بعد:

1- الميزات:

القدرة على التواصل مع الأطباء في أي مكان كانوا موجودين، حتى ولو كنت في بلد غير بلد الطبيب، كما أن ميزة خفض التكاليف ستكون على رأس قيمة مميزات هذه الرعاية الطبية؛ لأن الطبيب لن يطلب السعر نفسه الذي يكون بصورة المعاينة في عيادته.

ويضاف إلى ذلك تتبع الأطباء المختصين بالحالة التي يعاني منها المريض في أي بلد كان هذا الطبيب، شريطة انضمامه إلى هذه الطريقة في المعاينة.

ومن أهم هذه المميزات أيضا أنه يوجد كثيرون لا يستطيعون تحمل تكاليف السفر، أو أن جواز سفرهم لا يؤهلم لدخول البلد الذي يوجد الطبيب المختص بمرضه، فمثل هذه الميزة تزيل الحدود وتلغيها.

2- العيوب:

العيب البارز في هذه الطريقة من العلاج، أن يكون الاتصال بالإنترنت ضعيفا ، في البلد الذي يتواصلالمريض فيه مع طبيبه، مثل هذ الأمر سيؤدي إلى كثير من المشكلات، أثناء الاتصال، وهذا سيعقد العملية التواصلية، وربما ينهي الاتصال في لحظة يكون فيها المريض بأمس الحاجة لرؤية الطبيب، وسماع قوله.

هناك أمراض لا يمكن لهذا المسار أن يعاينها، وكذلك خطأ التشخيص الذي ربما يكون لعدم رؤية الطبيب لمريضه، فإنه مع وجود الاجهزة والتحاليل تبقى لنظرة الطبيب إلى جسد مريضه دورا كبيرا في تحديد حالة المرريض، وما يحتاج إليه.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

المرجع: transform.healthline.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد