makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الجنسية: تكلفة الحصول على عدد من الجنسيات العالمية

الجنسية: يتجه كثير من الناس إلى تحصيل جنسيات جديدة وذلك يرجع لعدة أمور ولكن على رأسها البحث عن الأمان في زمن الحروب والاضطرابات، ومن الأسباب أيضا وهي أسباب مهمة حرية الحركة المالية والقدرة على استثمار الأموال في أماكن متعددة وهذا يطلبه رجال الأعمال الأثرياء، وخاصة أولئك الذين يريدون جواز سفرٍ .

وتشهد طرق الحصول على الجنسيات تطورا كبيرا، حيث تسعى كثير من الدول إلى جذب الناس من أرجاء العالم لضخ الأموال في بنوكها مقابل حصولهم على جنسياتها. تفيد بعض التقارير أن مقدار ما ينفق على الحصول على  الجنسيات يصل إلى أكثر من ملياري دولار سنويًّا.

في هذا المقال سنعرض لكم آخر أخبار الحصول على الجنسيات وما هي المبالغ المطلوبة لتحصيلها مرتبة بحسب التكلفة المالية المطلوبة:

1- كندا (Canada)

يجب أن يكون صافي ثروتك الشخصية أكثر من 1.5 مليون دولار. تحتاج إلى اجتياز التقييمات الطبية والأمنية في كندا. وعليك أن تستثمر 800 ألف دولار على الأقل لمدة خمس سنوات على الأقل في البرامج المؤهلة. وأنت بحاجة كذلك إلى خبرة في إدارة أو تشغيل عمل مؤهل. يبلغ متوسط ​​تكلفة المعيشة قرابة 2000 دولار شهريًا وهذا بحسب المكان الذي ستستقر فيه.

الجنسية

2- أستراليا (Australia)

ستحتاج إلى صافي ثروة لا يقل عن 1.5 مليون دولار وستحتاج إلى استثمار أكثر من مليون دولار في مشروع محلي  وتبلغ تكلفة المعيشة في أستراليا أكثر من 2000 دولار شهريًا أيضًا.

الجنسية

3- إسبانيا (Spain)

يوجد الحد أدنى للاستثمار يبلغ 500000 يورو ، ويمكن تجديده كل عامين. بعد خمس سنوات ، يمكنك الحصول على إقامة دائمة ، وبعد 10 سنوات ، يمكنك الحصول على الجنسية الكاملة. تكلفة المعيشة قرابة 2000 دولار شهريًا، وتعتبر ثالث أرخص دولة في أوروبا الغربية.

الجنسية

4- اليابان (Japan )

للحصول على الإقامة في اليابان ، عليك المرور عبر تأشيرة المستثمر / مدير الأعمال ، التي تكلف 45000 دولار. ,يمكنك بعد ذلك الحصول على الإقامة الدائمة ,بعد ما لا يقل عن خمس إلى 10 سنوات من العيش في الدولة. تستطيع التقدم بطلب للحصول على الجنسية اليابانية بعد خمس سنوات كاملة من الإقامة.  اليابان تمتلك أفضل جواز سفر في العالم مع السفر بدون تأشيرة إلى 190 دولة. الشيء السيئ هو أن العيش في اليابان مكلف وأن الإيجارات في طوكيو هي من بين الأغلى في العالم.

الجنسية

5- أنتيغوا وبربودا (Antigua and Barbuda)

هي دولة مستقلة من دول الكومنولث تتكون من جزيرتين تحملان الاسم نفسه وعدة جزر أصغر. تقع في مكان يلتقي فيه المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي ، وهي تشتهر بالشواطئ التي تصطف على جانبيها الشعاب المرجانية والغابات المطيرة والمنتجعات. ميناؤها الإنجليزي هو مركز لليخوت

فإذا كنت تستطيع شراء  ممتلكات خاصة أو حكومية بأكثر من 400 ألف دولار ، فإنه يمكنك الحصول على الجنسية وجواز السفر إلى هذه الدولة الكاريبية في أقل من أربعة أشهر وستحصل على تأشيرة دخول إلى 132 دولة بدون تأشيرة.

الجنسية

6- البرتغال (Portugal)

تمنح البرتغال الجنسية لعائلتك بأكملها من خلال استثمار في عقار  يبدأ من 350،000 يورو وإثباتًا على دخل الاستثمار من مصدر آخر. يمكن تجديد التأشيرة كل عامين طالما بقيت في الدولة لمدة أسبوعين كل عامين. تكلة المعيشة أقل من 2000 دولار شهريًا.

7- قبرص (Cyprus)

إذا كان بإمكانك الاستغناء عن استثمار عقاري بحد أقصى 300 ألف يورو ويمكن أن تظهر دخلاً سنويًا قدره 30 ألف يورو من الخارج بالإضافة إلى مصادر الدخل الأخرى، فستمنح تصريح إقامة يمكن تجديده كل سنتين. بمجرد وبعد استيفاء جميع الشروط الاقتصادية، ستمنح الجنسية القبرصية. تبلغ تكلفة المعيشة حوالي 1600 دولار شهريًا للفرد.

8- اليونان (Greece)

الحصول على جنسيتها يتطلب الاستثمار في العقارات التي تبلغ قيمتها 250 ألف يورو على الأقل. تكلفة المعيشة للفرد الواحد في حدود 1300 دولار.

9- الجبل الأسود (Montenegro)

يقع مباشرة عبر البحر الأدرياتيكي من إيطاليا بين كرواتيا وألبانيا وصربيا وكوسوفو. إذا كنت ترغب في العيش في هذا البلد الساحلي، فهناك عدد من الخيارات. أولاً ، يمكنك التبرع لصندوق حكومي بقيمة 100،000 يورو والاستثمار في العقارات المعتمدة. والعقارات المعتمدة تنقسم إلى فئتين: مناطق غير مطورة باستثمار 250.000 يورو أو منطقة متطورة باستثمار 450.000 يورو. يجب أيضًا ألا يكون لديك سجل جنائي ، وستُمنح الإقامة في غضون ثلاثة أسابيع والجنسية في غضون ستة أشهر تكلفة المعيشة قرابة 1000 دولار شهريا.

10- تركيا (Turkey)

تركيا بلد ساحر بجغرافيا مذهلة، ومواقع أثرية ضاربة في التاريخ، وتمتاز بإمكانية الوصول إلى جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا برحلات قصيرة. إذا كنت ترغب في الحصول على جنسيتها، يتعين عليك الاستثمار في العقارات ويبدأ الحد الأدنى للعقار  بمبلغ قدره 250.000 دولار بالإضافة إلى الرسوم، أو من خلال إبداعك مبلغا قدره 500000 ألف دولار مدة 3 سنوات. تقدر تكلفة المعيشة شهريا بقرابة 700 دولار شهريًا.

11- لوسيا (Lucia)

بدأت جزيرة سانت لوسيا في تقديم الإقامة للأجانب في عام 2015، ووفقًا لنستور ألفريد ، الرئيس التنفيذي لبرنامج سانت لوسيا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار ، فقد حصل قرابة 700 شخص على جوازات سفر منذ ذلك الحين. في مايو 2020 ، خُفِّض سعر الحصول على الجنسية إلى النصف بفضل سندات “Covid-19 Relief” الجديدة: حتى نهاية عام 2020 ، حيث ستكلِّف 250 ألف دولار للفرد و 300 ألف دولار لأسرة مكونة من أربعة أفراد. مع جواز سفر سانت لوسيا ، يمكنك جواز سفر لوسيا من الدخول إلى 146 وجهة عالمية بدون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول.

12- سانت كيتس ونيفيس

يمتلك هذا الزوج من الجزر  أحد أقوى جوازات السفر في منطقة البحر الكاريبي ، مما يسمح بالسفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 100 دولة ، بما في ذلك إيطاليا والمملكة المتحدة.  بمساهمة قدرها 150 ألف دولار في ” صندوق النمو المستدام ” للبلاد واستثمار عقاري بحد أدنى 200 ألف دولار ، يمكن لأسرة مكونة من أربعة أفراد الحصول على جوازات سفر. المساهمة عادة 195000 دولار.

13- غرينادا (Grenada)

باستخدام جواز سفر من غرينادا ، يمكنك الوصول بدون تأشيرة إلى العديد من البلدان ،  هناك طريقتان مختلفتان للحصول على الجنسية : مساهمة قدرها 150 ألف دولار في صندوق التحول الوطني للبلاد عبر برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في غرينادا، أو عن طريق شراء عقار معتمد بقيمة لا تقل عن 350 ألف دولار.

14- تايلاند (Thailand)

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة النخبة في تايلاند. وتكلفتها عبارة عن دفعة لمرة واحدة قدرها 15000 دولار لمدة خمس سنوات من الإقامة أو 32000 دولار لمدة 20 عامًا.وإذا كنت تريد أن تصبح ممتعا بحقوق المواطن التايلاندي، فيمكنك الحصول عليها بعد خمس سنوات من العيش هناك، وتكلفة المعيشة حوالي 1400 دولار شهريًّا.

15- الأرجنتين (Argentina)

للحصول على إقامة مؤقتة في الأرجنتين ، تحتاج إلى إثبات أنك تجني 2000 دولار شهريًا وتحتاج إلى إيداع الأموال في بنك أرجنتيني. وبعد عامين من إقامتك، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية شرط أن تكون قضيت 180 يومًا على الأقل في الدولة خلال هذين العامين. تكلفة المعيشة 800 دولار شهريًا للعيش بشكل مريح.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد