makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الثراء: أغنى العائلات في العالم

الثراء: يهتم الناس بشكل عام في العالم كله باخبار الأغنياء وحياتهم وكيف وصلوا إلى المكانة التي هم فيها، حيث إن موضوع الثراء هدف لمعظم الناس وخاصة في زمن أصبحت فيه المادة داخلة في كل مكونات حياتنا الحديثة، حيث أصبحت الثروة أكثر طلبا وكذلك فإن بعض الناس يميلون نفسيا إلى سماع أخبار الأثرياء ليستريحوا إلى خيال اسمه أريد أن أصبح مثلهم، أو ربما يسعى بعض المتابعين إلى معرفة طرق الوصول إلى الثراء.

وفي هذه المقال سننقل لكم ما تداولته مجموعة من المواقع العالمية عن أغنى عشر عائلات في العالم، حيث تأتي في الصدارة:

1- عائلة والتون:

الثروة المقدرة لهذه العائلة 215 مليار دولار وتعد هذه العائلة أغنى عائلة في أمريكا ويعتبرهم بعضهم أغنى عشيرة في العالم تمتلك العائلة شركة وول مارت التي أسسها  سام والتون سنة 1962 وأصبحت سنة 2020 الشركة الأكبر لبيع التجزئة في العالم.

تدير الشركة ما يقرب من 11510 متجرا للبيع بالتجزئة في العالم و 5347 متجرا في الولايات المتحدة.

2-  عائلة مارس:

ثروتها تقدر ب 120 مليار دولارا وهي شركة عائلية تمتد لاجيال متعددة ومنتشرة في كل مكان  وتمتلك العائلة أكبر شركة للحلوى على مستوى العالم يدير شركة العائلة الآن الجيل الرابع من أفراد عائلة مارس.

3- عائلة كوتش:

تقدر ثروة عائلة كوتش ب 109 مليار دولار ويدين اليوم تشارلز كوتش بثروته المذهلة إلى جده الذي أسس الشركة النفطية جعلت هذه الشركة أحفاده يتحكمون بالسياسة ويدفعون من جيوبهم لتمويل حملات المرشحين.

4- عائلة أمباني:

عائلة هندية تقدر ثروتها ب 81 مليار دولار يقودها موكيش أمباني وقد أسس الشركة العائلية والده وذلك سنة 1957 يعملون في تكريرالنفط والغاز والبتروكيماويات ويدير شقيقه القسم الثاني الذي تستثمر فيه العائلة وهو قسم الاتصالات والترفيه والطاقة.

5- عائلة دوماس:

ثروتها 63.9 مليار دولار تمتلك شركة هيرميس التي بدات مع هنري الذي صمم ملابس الركوب للطبقة الأرستقراطية في باريس وذلك في القرن التاسع عشر، والآن تمتلك العائلة دار أزياء تنال إعجاب العالم كله.

6- عائلة وايرثايمر:

تقدر ثروتها ب 54.4 مليار دولار  وتمتلك دار أزياء شانيل في فرنسا ويديرها الأخوان آلان وجيرهارد .

7- عائلة جونسون:

ثروتها: 46.3 مليار دولار تعمل في مجال الخدمات المالية وتعد شكرة هذه العائلة من أكبر شركات الاسثمار المالية في العالمأسس الشركة إداورد سي جونسون الثاني سنة 1946.وتدار الشركة الآن من قبل حفيدته أبيجيل جونسون

8- عائلة فون بومباخ:

عائلة ألمانية تبلغ ثروتها 45.7 مليار دولار تمتلك العائلة شركة Boehring للأدوية ولهذه الشركة الآن أكثر من 130 عاما في هذا المجال.

9- عائلة ألبريشت:

تقدر ثروة هذه العائلة ب 41 مليار دولار وهي تمتلك سلسلة من متاجر البقالة وقد نمت السلسلة بعد إدارة الأخوين

ثيو وكارل ألبريشت  لمتجر البقالة الخاص بوالديهم بعد الحرب العالمية الثانية.

الثراء لعدد محدود من إغنياء العالم

والآن كما تخبرنا وسائل الإعلام فإن الثراء محصور  بأسماء معينة، حيث تتكدس الثروات لدى قائمة محددة من ضمنها هذه العائلات ويضاف إليهم الأغنياء الذين يتصدرون قائمة الأغنى في العالم مثل مالك أمازون وتيسلا وفيسبوك وجوجل وغيرها من الشركات العملاقة التي تسحق ما يعرف بالطبقة الوسطى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد