makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

إعدام داستن هيجز: يتصدر وسائل الإعلام العالمية

تمت عملية إعدام داستن هيجز قبل أقل من أسبوع على تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن هذا الخبر تصدر وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية

إعدام داستن هيجز: تم إعدامه في الساعات الأولى من صباح يوم السبت هيجز الذي أدين  بخطف وقتل ثلاث سيدات

ووفقا ل سي إن إن فإن هيجزظل هادئا ومتمسكا ببراءته حيث نقلت أنه قال في كلماته الأخيرة  بصوتٍ هادئ: “أودّ ان أقول إنني رجلٌ بريء”

من هو داستن هيجز:

هو رجلٌ امريكي من مواليد مدينة نيويورك سنة 1972 وقد عاش حياة قاسية حيث كان يتعرض للضرب من أبيه ألفونسو هيجز  تاجر المخدرات وقد اهمل هذا الأب ابنه داستن هيجز وبقية أطفاله وقد توفيت أمه مارلين سنة 1982 بعد إصابتها بمرض السرطان وكان وقتها يبلغ من العمر عشر سنوات وتحدّث من يعرفه من أصدقائه بأنه عانى من تغير كبير بعد وفاة والدتهن وانتقل إلى ولاية ماريلاند سنة 1991. واتهم بقتل ثلاث فتيات وذلك سنة 1996.

قصة الجريمة

في كانون الثاني (يناير) 1996 ، سافر هيغز واثنان من أصدقائه إلى واشنطن العاصمة لاصطحاب بلاك وجاكسون وشين ، الذين دعاهم هيغز إلى شقته في لوريل بولاية ماريلاند ، وفقًا لبيان صادر عن وزارة العدل. في الشقة ، وبعد جدال في الشقة غادرت الفتيات منزل هيجز. ولكن هيجز عرض علين اصطحابهن بسيارته إلى العاصمة وبعد نزول السيدات الثلاث من سيارته قرب أحد مراكز المهاجرين أخرج داستن هيجز مسدسه وقتلن واحدة تلو الأخرى، وأدين سنة 2000 بأنه مذنب وفي 26 أكتوبر من عام 2000 حكم على هيجز بالإعدام الذ نفذ في 16 أيار 2021  وذلك قبل أيام قليلة من تنصيب جو بايدن رئيسا جديدا للولايات المتحدة.
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد