makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أوكرانيا: الولايات المتحدة ترسل قوات عسكرية إلى أوربة الشرقية، في استمرار لحالة التوتر في القضية الأوكرانية

في إطار ترقب ما يجري على حدود أوكرانيا أفادت وكالة رويترز أن مسؤولين أمريكيين أخبراها أن الرئيس بايدن وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى شرق أوربة، وذلك تماشيا مع الدور الذي تقوم فيه الولايات المتحدة من تكوين حلفاء ضد ما تصفه بالتهديد الروسي بغزو أوكرانيا.

وقال أحد المسؤولين إن نحو ألفي جندي أمريكي سينشرون من الولايات المتحدة إلى بولندا وألمانيا، بينما سيتوجه نحو ألف جندي متمركزين الآن في ألمانيا إلى رومانيا.

هذا إن دل على شيء يدل على أن الحل الوسط إلى الآن لم يصبح هو الخيار في هذه الأزمة خاصة وووفق ما قالت رويترز بعد سخرية الكرملين من رئيس الوزراء البريطاني ووصفه بأنه مرتبك تماما بل وصلت السخرية إلى كامل معظم السياسيين البريطانيين الذين وصفهم الكرملين بالأغبياء والجهلة.

ووصل الأمر إلى سخرية المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية من وزير الخارجية البريطانية حيث قالت في أحد منشوراتها مخاطبة وزيرة الخارجية البريطاني: “إن معرفتك بالتاريخ لا تقارن بمعرفتك في الجغرافيا، إن أي شخص في العالم إذا احتاج إلى الإنقاذ من شيء فسيكون إنقاذه من غباء وجهل السياسيين البريطانيين”

ومازالت روسيا التي حشدت أكثر من مئة ألف جندي تصر على أنها لا تنوي غزو جارتها أوكرانيا، ولكنها قد تضطر لإجراء بعض التحركات العسكرية إذا لم تنفذ مطالبها.

وعلى رأس هذه المطالب عدم قبول أوركاينا في حلف الشمال الأطلسي.

ــــــــــــــــــ

المصدر: رويترز

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد