makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أغلى 8 ساعات في العالم

نتعجب عندما نسمع أن شخصا يمتلك ساعة قيمته آلاف الدولارات، فما رأيك لو عرفت أن هناك ساعات يصل سعرها إلى ملايين الدولارات وهي الأغلى في العالم، تابع هذا المقال وتعرّف على هذه الساعات

هناك عادة متوارثة منذ وجود البشرية، وتتمثل في رغبة عدد من الناس في أن يكون ممتلكين للأغلى والأعلى والأفخم، وفي صناعات الساعات هناك منافسة كبيرة بين الشركات العريقة وذات التاريخ الطويل في صناعة الساعات الفاخرة، والأنيقة، التي تجذب الأغنياء من هواة جمع الأشياء الثمينة والساعات خاصة، وتسير هذه الشركات وفق ما يقول أحد الكتاب على قاعدة أن الوقت من ذهب، فالساعة التي ستعبر لك عن الوقت ستكون قيمتها بقيمة أغلى معدن على الأرض وهو الذهب، هذا هو ربما المفهوم الفلسفي الذي تسير عليه الشركات، ويتحرك في ذهن هواة الساعات، فللمهتمين بهذه الناحية من نواحي الدنيا، نقدم لكم مجموعة من اغلى الساعات في العالم لعام 2022.

1- ساعة شركة ورانس غراف: Graff Diamonds Hallucination 55 مليون دولار:

الساعة الأغلى في العالم والتي تثير دهشة كل من يراها فهي مكونة من من 110 قيراط من الماس الملوّن، كان إصدارها سنة 2014، ومازالت تحتل الصدارة في قائمة الساعات الأغلى على مستوى العالم منذ سنة إصدارها، قدمها للعلم مخضرم صناعة الساعة لورانس غراف الذي وصفها بقوله: “هي تحفة فنية تعبر عن الاحتفال بالماس الملوّن، وقد فكّت من سنوات في ابتكار ساعة تعبّر عن شغفنا بالماس الملون الذي ظهر حليًّا في هذه الساعة”

ساعات

2- ساعة السحر من غراف دايموند 40 مليون دولار:

من غننتاج شركة غراف أيضا تتربع على قائمة ثاني ألغى الساعات في العالم ساعة أطلق عليها لقب السحر، هذه الساعة تتكون من 152.6 قيراط من الذهب الأبيض. يتوسطها حجر نادر منحوت على شكل كمثرى بوساطة الفريق المحترف في شركة لورانس غراف، هذا الحجر وحده يزن 38.131 قيراطًا.

ساعات 1

3- ساعة جيب بريجيه 30 مليون دولار (Breguet Grande Complication Marie Antoinette)

ساعة لها قصة مرتطبة بالملكة ماري انطوانيت، حيث تقول الوثائق أن شخصا مجهولا اقترح على الملكة أن يقوم مجموعة من أمهر صناعي الساعات بصناعة تحفة فنية وهي عبارة عن ساعة يكون كل ما فيها من الذهب الخالص، وتشير الوثائق إلى أن هذه الساعة بدئ العمل بها منذ سنة 1783. وقد ظهرت على الملأ سنة 1827 أي بعد وفاة الملكة ب 34 سنة. حتى إن أبراهام لويس الذي كلف بصناعتها لم يرها فقد ظهرت بعد وفاته بأربع سنوات.

مغلفة بشكل كامل بالذهب من عيار 18 قيراط

ساعات 2

4-ساعة  Jaeger-LeCoultre Jewelry 101 Cuff

 26 مليون دولار

صنعت خصيصا للملكة إليزابيث الثانية احتفالا بمرور 60 عاما على توليها عرش المملكة المتحدة، مصنوعة من الذهب الأبيض، المرصّع بالماس.

ساعات 22

5- ساعة النجم السينمائي بول نيومان 18.5 مليون جنيه إسترليني:

ساعة من ماركة رولاكس كان يرتديها الفنان السينمائي بول نيومان، اشترتها زوجته جوان وودوارد من متجر للساعات في نيويورك.

طرحها الزوجان للبيع في مزاد علني سنة 2017 وحققت وقتها 17.8 مليون دولار، ووقتها اعتبرت أغلى ساعت يد تباع في مزادٍ علنيٍّ.

والآن يقدر سعرها ب 18.5 مليون جنيه أسترليني.

6- ساعة الملياردير أشوكا 18 مليون دولار:

تعد تحفة فنية مصنوعة من الماس طرحت سنة 2015 وزنها التقريبي 260 قيراطا تقدمة شركة جاكوب وشركاه صناعة احتاجت إلى دقة وتعقيد كونها صنعت يدويا وبدقة متناهية. سوار الساعة مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ومرصع بالكمال ب 252 ماسة بيضاء.

أشوكا اسم محارب أسطوري من القرن الثالث الميلادي، وهو اسم أحد كبار أباطرة الهند الملك أشوكا موريا.

ساعات 5

7- Patek Philippe Stainless Steel

12 مليون دولار

تمتاز الساعة بالفولاذ الداخل في صناعتها والمقاوم للصدأ، تمتاز بأنها واحدة من أربع قطع معرفوة بهذا المستوى من الصناعة في العالم؛ ولذلك عندما بيعت في مزاد في جنيف سنة 2016 وصل سعرها إلى 11 مليون دولار.

ساعات 6

8- ساعة لويس مونيه 7.5 مليون جنيه إسترليني (Louis Moinet Meteoris Collection)

أخذ اسمها من اسم مخترع الساعات الشهير لويس مونيه مخترع ساعات الكونغراف في القرن الثامن عشر، الذي ابتكر عددا من الساعات لشخصيات تاريخية أمثال نابليون بانوبارت، وتوماس جيفرسون، كما أنه كان نحّاتا ورسّامًا.

وكان أستاذا للفنون الجميلة في متحف اللوفر في فرنسا، وهخو مؤلف موسوعة صناعة الساعات التي نشرت أول مرة سنة 1848. يعد من أهم الكتب التي وصفت صناعة الساعات.

حاولت هذه الساعة أن تجمع بين التحفة الفنية والتدقيق العلمي الذي أكسبها قيمتها الفريدة في عالم الساعات، وكما هو محروف فإن صناعة الساعات تجمع بين المهنة الحرفية والفن والدقة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المراجع:

  • – forbes.com/sites/robertanaas/2015/03/18/graff-diamonds-unveils-150carat-diamond-convertible-
  • watch/?sh=a38e1da4fb1b
  •  – ripeinsurance.co.uk/the-juice/most-expensive-watches/
  • – thejewelleryeditor.com/watches/article/the-55m-hallucination-watch-graff-diamonds-hits-unprecedented-heights-at-baselworld-2014/
  • – thetealmango.com/lifestyle/most-expensive-watches-in-the-world/
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد