makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أصغر مبرمج في العالم بعمر سبع سنوات

أصغر مبرمج كوتيليا كاتاريا (Kautilya Katariya) الطفل ذو السبع سنوات يصبح أصغر مبرمج كمبيوتر  في العالم

أصغر مبرمج كوتيليا كاتاريا (Kautilya Katariya) الطفل ذو السبع سنوات يصبح أصغر مبرمج كمبيوتر  في العالم وذلك بعد تلقيه سلسلة من دروس الكمبيوتر بما في ذلك دورات الذكاء الاصطناعي من شركة IBM. منذ سن السادسة.

حصل كاتاريا على ست شهادات مختلفة في مجال الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات المهن التي لا حدود مستبقلية لها.

من في عمره المعتاد أن يكون في ساحات اللعب واللهو ولكنه هو اختط خطا مغايرا لأقرانه واتجه إلى البرمجة  والذكاء الاصطناعي أكثر عملين مطلوبين في المستقبل.

ينحدر كاتاريا من أصول هندية وقد استطاع دخول كتاب غينيس للأرقام القياسية بحسب ما ذكر موقع Nextweb

 واحتفت وسائل الإعلام العالمية بهذا الطفل المبدع الذي لا يزال يثير إعجاب الكثير من الناس بذكائه اللامتناهي في مجال التعامل مع الرموز في عالم البرمجيات. ومع أن المرء يظن أن الطفل يمل في هذه العمر مثل هذه الأمور الجامدة والمعقدة إلا أن هذا الطفل يقول: إن الرموز أفضل أصدقائه.

وتحدث أبوه أن طفله تلقى دروس البرمجة في بيته في فترة الإغلاق بسبب كوفيد19، ولا شك أن كثيرا من الأطفال بدؤوا بتعلم البرمجة في سن مقاربة من سن كاتاريا إلا أن تميز هذا الطفل الذي حاز لقب أصغر مبرمج في العالم يرجع إلى أنه سجل عالميا كمبرمج ونال شهادات معترف بها دوليا في هذا الميدان مما جعله يحظى بالتميز والوصول إلى كتاب غينيس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد