makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

هل ستعود أزمة شحن السلع من جديد بسبب عودة الفيروس إلى الصين

يبدو أن الازمات الاقتصادية العالمية لن تكون مرتبطة بحرب روسا وأوكرانيا وحسب، فقد دخل على خط النمو الاقتصادي مسألة الشحن المرتبطة بعدد كبير من سلاسل التوريد الموجودة في الصين التي بدأت حملة إغلاق جديدة مع الانتشار الجديد لفيروس كورونا متمثلا بمتحور أوميكرون.

فمنذ ووهان قبل عامين ، حققت الصين نجاحًا نسبيًا في تقليل الاضطرابات من خلال السيطرة على حالات الإصابة بالفيروس بسرعة. الآن ، يتحدى الانتشار الجغرافي للعدوى والانتقال العالي لمتغير omicron استراتيجية الوباء المتشددة للبلاد المتمثلة في الاختبار القوي وإغلاق مدن أو مقاطعات بأكملها.

وبحسب توقعات الخبراء إذا فشلت الصين في احتواء انتشار أوميكرون، فإن المزيد من القيود على الحركة من شأنه أن يعرقل البداية الواعدة للاقتصاد للعام ، مما يضعف الركيزة الأساسية للنمو العالمي.

وهذا يعني أن الصحوة الموعودة للاقتصاد العالمي لن تتحمل أي اضطرابات في الصادرات لأن هذه الاضطرابات ستؤدي إلى نقص في المواد نتيجة أزمة سلاسل التوريد التي يخشاها العالم في حال عدم تمكن الصين من احتواء الانتشار الجديد للوباء، كما يمكن أن تؤدي هذه الاضطرابات أيضًا إلى ارتفاع التضخم على المستوى الدولي.

ما سبق يعني وفق موقع بلومبرغ (Bloomberg) أن الكثير من الأمور المرتبطة بمسألة عودة النمو الاقتصادر العالمي ترجع إلى مدى سرعة الصين في احتواء الفيروس. فقد أعلنت الصين أمس الاثنين عن أكثر من 5000  للمرة الأولى منذ الأيام الأولى للوباء. على الرغم من انتشار المرض على نطاق صغير وفقًا للمعايير العالمية ، إلا أنه دفع المسؤولين إلى إغلاق المزيد من المدن ، مع منع أكثر من 45 مليون شخص من مغادرة منازلهم.

ـــــــــــــــــــ

المصدر: بلومبرغ

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد